Mr.Ayman Aziz

منتدي علمي تعليمي اخباري ثقافي اجتماعي

*شوف وزنك طبيعي والا لا*

الجنس : ذكر انثى
الوزن :
الطول :
النتائج :
مساحة سطح الجسم : م2
الوزن بدون شحوم : رطل = كجم
الوزن المثالي لك هو : رطل = كجم
نسبة وزنك لمسطح الجسم : كجم/م2

*****ساعة قارون *****

المواضيع الأخيرة

**** شاهد قنوات العالم ****

****** تقويم السنه ********

**** اخر نكته****

*** توقيت دول العالم***

.

لعبه الارقام

****** راديو سوا ******

 

    الغاز بالبطاقة الشخصية فى الفيوم والمئات يشيعون جثمان الطفل ضحية الغاز بقرية فانوس

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 21/01/2010
    العمر : 48

    الغاز بالبطاقة الشخصية فى الفيوم والمئات يشيعون جثمان الطفل ضحية الغاز بقرية فانوس

    مُساهمة  Admin في الأحد 14 فبراير 2010, 12:54 am




    على الرغم من تأكيد مسئولى التموين بالفيوم أن الأزمة فى سبيلها للحل منذ أيام إلا أن الوضع حتى الآن ما زال كما هو بل يزداد سوءاً .

    حيث بدأت بعض الوحدات المحلية في القيام بتوزيع الغاز بالبطاقات الشخصية على المواطنين حيث يقوم المواطن بختم بطاقته الشخصية وتسليم اسطوانة الغاز الفارغة ليتسلمها بعد يومين مملوءة .

    وقد شهدت قرى اللاهون وهوارة عدلان وهوارة المقطع وعدد آخر من القرى هذه الطريقة حيث تزاحم المئات من المواطنين على منافذ ختم البطاقات .

    أما في قرية فانوس بمركز طامية فقد شيع المئات من أهالى القرية جثة الطالب زايد عدلى الذى كان أول ضحية للغاز فى المحافظة بعد أن قتله والده بطريق الخطأ أثناء مساعدته فى بيع الغاز فى القرية ، وقد صب جموع المواطنين جام غضبهم على تموين الفيوم ومديره العام واعتبروهم المسئولين عن الأزمة الطاحنة التى يعيشها المواطنون بعد أن تركوهم للتجار يتحكمون فى الأسعار التى تجاوزت 20 جنيهاً فى غالبية قرى المحافظة .

    وقد بدأ مدير عام التموين حملة انتقامية من أى قرية تتوجه بالشكوى ، حيث رفض إرسال كميات الغاز المقررة لقرية الجمهورية بسبب شكواهم للصحافة عن الاستيلاء على حصة الغاز الخاصة بهم على الطريق الدائرى من بعض التجار .

    كما بدأ التموين يلتفت إلى التجار بعد شكاوى متعددة تتهم مسئولى التموين بالتسبب فى انتشار تجارة السوق السوداء ، فى الوقت الذى صرح فيه مسئول بالتموين أن الحصة المقررة للمحافظة قد زادت إلا أن الوضع ما زال كما هو حتى كتابة هذه السطور ، وما زال الآلاف من أبناء الفيوم يبدأون رحلة البحث عن اسطوانة الغاز من بعد صلاة الفجر إلى الظهر وأحياناً إلى العصر فى بعض المراكز .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017, 11:20 am