Mr.Ayman Aziz

منتدي علمي تعليمي اخباري ثقافي اجتماعي

*شوف وزنك طبيعي والا لا*

الجنس : ذكر انثى
الوزن :
الطول :
النتائج :
مساحة سطح الجسم : م2
الوزن بدون شحوم : رطل = كجم
الوزن المثالي لك هو : رطل = كجم
نسبة وزنك لمسطح الجسم : كجم/م2

*****ساعة قارون *****

المواضيع الأخيرة

**** شاهد قنوات العالم ****

****** تقويم السنه ********

**** اخر نكته****

*** توقيت دول العالم***

.

لعبه الارقام

****** راديو سوا ******

 

    علاء مبارك: الرئيس كان يحتضن حفيده

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 21/01/2010
    العمر : 48

    علاء مبارك: الرئيس كان يحتضن حفيده

    مُساهمة  Admin في الأحد 31 يناير 2010, 7:17 am

    عبّر علاء مبارك، نجل الرئيس مبارك، عن سعادته البالغة لفوز المنتخب الوطنى لكرة القدم على نظيره الجزائرى بأربعة أهداف نظيفة مساء أمس الأول، فى مباراة الدور قبل النهائى فى بطولة الأمم الأفريقية، واصفاً الفوز بأنه كان «مع الرأفة ومستحقاً»،

    مشيراً إلى أن الرئيس مبارك شاهد المباراة وكان يتبادل مع حفيده عمر الأحضان بعد كل هدف. وأكد علاء- خلال مداخلتين هاتفيتين مع برنامجى «الرياضة اليوم» الذى يقدمه خالد الغندور على قناة دريم، و«استاد أفريقيا»، الذى يقدمه مدحت شلبى على قناة مودرن سبورت- ضرورة الاستمرار فى تهدئة الأجواء المشحونة بين مصر والجزائر، وضرورة إعطاء كل ذى حق حقه، لأن الجزائر لعبت مباراة جيدة أمام كوت ديفوار.

    وقال علاء: «شاهدنا المباراة فى منزل الوالد، والرئيس فرح فرحة غير عادية، وكان يأخذ حفيده عمر بالأحضان مع كل هدف وجميعنا تبادل الأحضان»، مشيراً إلى أن المنتخب وصل إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق بالأرقام والأداء الجيد الذى قدمه طوال مشوار البطولة.

    وأضاف علاء: «لابد أن تكرمنا الدولة كجمهور لأننا كنا بنلعب معاهم ونهاجم معاهم»، مشيراً إلى أنه كان يشعر بالفوز لكنه لم يكن يتوقع تلك النتيجة، مطالباً الناس بأن «تحب بعضها، ونرجع زى زمان همنا على البلد والكل يخدم فى مكانه، خاصة إن بلدنا جميل، لكن بعض القوى السياسية تحاول تفتيته إلى مسيحيين ومسلمين».

    وتابع علاء: «نحن الآن فى أجواء تهدئة ولابد أن نتكلم بروح رياضية»، مشيراً إلى أنه كان يخشى على لاعبينا من العنف الجزائرى الذى كان مبالغاً فيه أثناء المباراة وكان متعمداً.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 يونيو 2018, 12:34 am